رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالمجيد عبدالله يخرج عن صمته ويرد على من يعتبرون الأغاني "حراما" في رمضان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد الفنان عبدالمجيد عبدالله، على منتقديه، بعدما أعلن استعداده لطرح أغنية جديدة، اعتبر البعض توقيتها لا يتناسب مع شهر رمضان.
وأعلن عبدالمجيد عبدالله عن أغنية جديدة بعنوان "سامح الله احتياجي" بالتعاون مع الموزع عصام الشرايطي، اعتبرها مغردون عبر صفحته على "تويتر" خطأ كبيرا، وفتح سجالا بين مدافعين ومعارضين عن الخطوة .

ووجه عبدالمجيد في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، رسالة لمن يعتبرون أن الأغاني "حراما" بأن يراعوا غيرهم الذين يرون الأمر بمنظور مختلف عنهم، وطالبهم بالكف عن استمرار نظرتهم الدونية للفنانين، خاصة أن الفنانين ربما يكونون أفضل من كثيرين غيرهم.
وفي تغريدة أخرى أثنى الفنان على متابعيه الذين يدعمونه في مشواره الفني والتواصل معه في ظل غيابه الفترة الماضية عن الساحة الغنائية، قائلا: "أنا عايش لحبايبي الصدقيين من بنات وشباب هم أمل المستقبل وأتشرف فيهم أصبحت جزءا منهم وإحساسي أنهم أبناء والتعامل معهم عفوي أشعر بمشاعرهم وأصدقهم ويصدقوني، هم أغنيتي اللي أبحث عنها فاهتمامهم بما أقدمه فعلا وأعيش عواطفهم الحقيقية، فـ هالليالي الكريمة أقول الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم".
وقال مغرد يدعى "أبو سليمان": "أتوقع غلطة تنزل تغريدة في هذا الوقت والساعة مصلين الفجر وصايمين وتقول ألبوم منت صابر أقلها بالليل غلطة الشاطر عشر وعبدالمجيد بمليون"، فردّ عليه الفنان السعودي قائلا: "جزاك الله خير يا بو سليمان وتغريدتي ما هي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي مو عاجبه لا يدخل".

arrow up